أنمي باور
دخول الاعضاء


أهلا وسهلا بك


شاطر|
بيانات كاتب الموضوع
مليوووون رد
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:49 pm






مسكين زوجها أحب شعرها الطويل فوجد لسانها أطول.




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:49 pm






إذا أردت أن تفهم حقيقة المرأة فانظر إليها وأنت مغمض العينين.




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:50 pm






إذا كان لديك رغيفان فـكُل أحدهما واشتر بالأخر زهوراً.




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:50 pm






قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها .




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:51 pm






ان تزرع الزهور في كل مكان وفجأه .. يأتي من يدوس عليها ..




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:51 pm






قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : الرزق نوعان :
رزق يطلبك .. و رزق تطلبه ، فأما الذي يطلبك فسوف يأتيك و لو على ضعفك
و أما الذي تطلبه فلن يأتيك إلا بسعيك .. و هو أيضا من رزقك .
فالأول فضل الله .. و الثاني عدل من الله





الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:51 pm






الابتسامة كلمة طيبة من غير حروف !!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:51 pm






من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء ..!!!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:52 pm






الابتسامة لا تكلف شيئا ولكنها تعني الكثير !!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:52 pm






اذا خفت ............فلا تقل
واذا قلت ..........فلا تخف
.............................................مثل عربى




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:52 pm






الابتسامة هي جواز السفر إلى القلوب !!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:52 pm






قد تندم لحظة إذا سئلت ولكنك ستندم طول عمرك إذا لم تسأل !!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:52 pm






لا تدع قطار حياتك يتوقف كثيرًا على " مـحـطـة " اليأس واحتفظ دومًا بـ "تـذكـرة " الأمل !!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:53 pm






قد يضيع الحب وقد نفتقد الأمل ولكن تبقى لنا الذكرى !!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:53 pm






*يقول باسكال : عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال , لا في قدرتها على التجاوز!!!




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:53 pm






قد تستطيع أن تنزع صوره من حائطك ولكنك حتمًا ستبقي جرحًا ينزف على الحائط !! fooo




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:54 pm






*يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:54 pm






*يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:54 pm






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:56 pm






اجمل ما في الحياة الصداقة




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:56 pm









العقل مواهب.. والعمل مكاسب.




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الخميس ديسمبر 06, 2012 10:56 pm







من كثر كلامه كثر خطؤه.





الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الجمعة ديسمبر 07, 2012 5:59 am






لا حول و لا قوة إلا بالله




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الجمعة ديسمبر 07, 2012 5:59 am






لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يألم الجرح إلا من به ألم




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متميز
الرتبه:
عضو متميز
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
عدد المساهمات : 1020
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 09/11/1998
تاريخ التسجيل : 12/10/2012
العمر : 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: رد: مليوووون رد الجمعة ديسمبر 07, 2012 6:00 am







اذا ضاقت بك الدنيا لا تقل يارب لي هم كبير ولكن قل يا هم لي رب كبير




الفتاة المزعجة ; توقيع العضو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مليوووون رد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنمي باور :: فئة الترفيه :: الألعاب الكتابية-
انتقل الى:  
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك